GuidePedia

0
م تتغير المحافظ كثيرا على مر السنين. أعني، أنها موجودة فقط للقيام بالضبط بشيء واحد، ألا و هو الإحتفاظ بأموالنا، بطاقات الائتمان، والقطع النقدية. لكن بعض الأشخاص قاموا بتطوير نوع آخر من المحافظ، إسمها Woolet 2.0 لديها القدرة على تتبع محفظتك و تقوم بإرسال إشعار لك عندما تترك المحيط الذي توجد فيه (أي عندما تنساها أو تتم سرقتها).
هناك نوعان مختلفان من محفظة Woolet 2.0، كل منهما يحتوي على الميزات القياسية نفسها: بلوتوث، بطارية تدوم لمدة ستة أشهر، شاحن لاسلكي، و مكبرات صوت مدمجة تعطي صوتا يصل إلى 90 ديسيبل. كل هذا تمت خياطته بسرية في بطانة المحفظة.
كِلا المحفظتان مصنوعتان يدويا في أوروبا من الجلد الحقيقي. و لدى Woolet 2.0 حجم و شكل محفظة عادية، مع مساحة كافية لأربعة بطاقات ائتمان.
 تعتبر هذه المحفظة ذكية لأنه على سبيل المثال، إذا كنت في إجازة و تمّت سرقتك، ستُعلِمك بذلك بذلك على الفور تقريبا بعد وقوعها، وليس عند العودة إلى غرفة الفندق فقط للعثور على كل مالك وبطاقات ائتمانك غير موجودَين.
يمكنكم شراء محفظة Woolet 2.0 من موقعها الرسمي . فهي تتوفر باللون الأسود والبني في كلا النموذجين. و يبلغ ثمن المحفظة العادية 129 دولار.

إرسال تعليق

 
Top